طلب تعديل (تمديد) الضمان
عبارة عن ضمان بنكي يتم تقديمه إلى الإدارة العامة للجمارك ويتم تمديده قبل انتهائه بمدة لا تقل عن أسبوعين وفي حال أراد صاحب العلاقة زيادة مبلغ الضمان يجب إحضار ما يثبت بزيادة المبلغ من البنك على نفس الضمان وإحضار أصل الضمان للإدارة العامة (قسم الإعفاء).
- الشركات – المؤسسات.
- وجود ضمان سابق.
- رسالة طلب.
- رسالة طلب تمديد او زيادة مبلغ الضمان.
- احضار أصل التمديد او زيادة المبلغ للإدارة العامة للجمارك (قسم الإعفاء).
- نموذج التوقيع.
- تقديم الطلب في نظام بيان مع ارفاق كافة المستندات.
- احضار أصل التمديد واصل زيادة المبلغ الى قسم الاعفاء.
- يقوم قسم الاعفاء بالتأكد من صحة البيانات.
- بعد مراجعة الطلب يحصل على الموافقة من قسم الاعفاء.